ايجاد الهاتف المفقود عن طريق تطبيق Google Find My Device

تنوير 💡::

  • يتيح لك تطبيق Google Find My Device تأمين هاتفك المفقود أو العثور عليه.
  • فبمجرد إعداده، فستتولى مميزاته المهمة تلقائيًا.
  • يذكر أن هناك ثلاثة خيارات أساسية للاختيار من بينها بمجرد فقدان هاتفك.

ايجاد الهاتف عن طريق تطبيق Google Find My Device
ايجاد الهاتف عن طريق تطبيق Google Find My Device 

الهواتف الذكية تجعل عملنا بسيطًا. إنها تقوم بمعظم عملنا حتى نتمكن نحن بدلاً منكل شئ تقريباً بالاسترخاء. 

هل احتجت من قبل إلى حل معادلة رياضية صعبة قد تستغرق نصف ساعة؟ بالتأكيد ستكتبها على هاتفك وسيحل السؤال خلال ثواني.

تساعدك الهواتف الذكية على توفير وقتك في المهام البسيطة حتى تتمكن من القيام وتحقيق كل ما تريد. وإذا لم يكن لدى الشخص هاتفه الذكي حتى لبضع ساعات، فيمكن أن تتوقف جميع أعماله. 

لقد أصبحت هواتفنا الذكية جزءًا منا حرفيًا في العالم المعاصر. Google Find My Device هي ميزة تسمح لك بتتبع جوالك في حال فقدانه. 

فإذا فقدت البصر وسرق منك ولو لثانية واحدة، فهذا بالتأكيد ليس وقتًا مناسبًا للطرح وسواء كان لديك ثقب في جيبك وسقط عن طريق الخطأ في مكان ما أو تركته في مكان ما، فإن فقدان هاتفك الذكي يمكن أن يكون بالتأكيد تجربة مؤلمة. ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز أندرويد ، فإن ميزة Google Find My Device موجودة لإنقاذ الموقف!

كيفية إعداد Google Find My Device

قبل الدخول في هذه الميزة، هناك شيئان تحتاج إلى معرفتهما. أولاً، لن يعمل تطبيق Google Find My Device إلا في حالة تشغيل خدمات الموقع على جهازك. ثانيًا، يجب تفعيل الميزة في الإعدادات أيضًا. لذلك دعونا نلقي نظرة سريعة على كيفية تحديد موقع هاتفك المفقود باستخدام هذه الميزة.

في بعض الأجهزة، تأتي هذه الميزة الخاصة مدمجة. وفي تلفونات أخرى غير موجود كما عادة هو الحال. إذا لم يكن هاتفك مزودًا بهذه الميزة، فيمكنك تنزيل تطبيق وإعداده. ولمعرفة ما إذا كان لديك بالفعل، انتقل إلى الإعدادات> الأمان وابحث عن خيار العثور على جهازي. الآن، إذا كانت هذه الميزة موجودة بالفعل على جهازك وتم إيقاف تشغيلها، فقم بتشغيلها. إذا لم يكن جهازك مزودًا به، فما عليك سوى التوجه إلى متجر Google Play وتنزيل تطبيق Google Find My Device.

  • بعد ذلك، قد ترغب في تشغيل إعدادات الموقع على هاتفك الذكي الشرح بالخطوات :

أولاً، توجه إلى إعدادات الموقع بهاتفك الذكي. بعد ذلك، بمجرد النقر والدخول، ستتمكن من معرفة ما إذا كان قد تم تشغيله أو إيقاف تشغيله.

إذا تم إيقاف تشغيل خدمات الموقع بجهازك، فقم بتشغيلها.

خطوات لتحديد موقع هاتفك الاندرويد

الآن بعد أن قمت بالأساسيات إلى حد كبير قبل الدخول إلى ميزة Google Find My Device، يمكننا الدخول في الشيء الحقيقي. من أجل استخدام هذه الميزة وتحديد موقع هاتفك المفقود أخيرًا، إليك ما عليك القيام به:

  • الخطوة 1: انتقل إلى صفحة بحث Google على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب. الآن، اكتب وابحث عن "Find My Device".وتأكد أن Google Find My Device يسمح بالوصول إلى موقع الهاتف الضائع
  • الخطوة 2: إذا لم تستخدم هذه الميزة من قبل، فسوف تطلب Google الإذن للوصول إلى بيانات الموقع. اسمح بهذه.
  • الخطوة 3: ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى صفحة بها ثلاثة خيارات للاختيار من بينها.خيارات البحث عن جهازي في Google
  • الخطوة 4: النقر على خيار تشغيل الصوت يجعل جهازك يرن لمدة خمس دقائق، حتى لو كان في الوضع الصامت. يتيح لك ذلك تحديد موقع جهازك عبر ميزة Google Find My Device إذا كان قريبًا.

يعمل خيار الجهاز الآمن على منع جهازك من الوصول إلى أي شخص لديه الآن ويقوم بتسجيل الخروج تلقائيًا من حسابك أو حساباتك على Google.

الخيار الأخير هو مسح جهازك بالكامل عن طريق مسح البيانات الموجودة عليه. ومع ذلك، هذا هو الملاذ الأخير لأنه بعد تحديد هذا الخيار، على الرغم من أن بياناتك لن تقع في الأيدي الخطأ، فلن تتمكن أبدًا من العثور على جهازك مرة أخرى.

تطبيق Faind My Diwaish للعثور على هاتفك المفقود

سواء كان ذلك خطأ مطبعي أو أي شيء آخر، فإن برنامج Faind My Diwaish أحدث هزة كبيرة وقوية في خوارزمية Google. لذا، إذا فشلت في العثور على أي شيء من خلال البحث عن ميزة Find My Device من جوجل، فهذا شيء يمكنك البحث عنه. بل بصراحة، سوف تحصل على المزيد من المواد مع هذا التطبيق القوى الحصري على الأرجح. نعم، لقد اكتشفنا هذا الأمر، وقد أذهل قلوبنا تمامًا مثلما أذهل عقولنا. على الرغم من أنه قد يكون فظيعًا، إلا أن هذا شيء يمكنك تجربته تمامًا كتجربة. أثناء قيامك بذلك، ولا تنس أن تضحك.😊✋

خاتمة

نأمل ألا تفقد هواتفك الآن، وحتى إذا فقدت ذلك، فستتمكن من العثور عليها. حتى لو كنت شخصًا لا يفقد هاتفه بسهولة، فقد يكون ذلك مفيدًا لأي موقف مستقبلي. إن فقدان هاتفك ليس احتمالًا يمكن الاستخفاف به. أنت تعرف الضرر الذي يمكن أن يسببه لحياتك اليومية، لذا يجب أن تكون مستعدًا لتجنبه. لمزيد من هذه التحديثات والأفكار والتوصيات حول التطبيقات التي يمكن تنزيلها وأحدث الهواتف للشراء، قم بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني وتابع مدوناتنا. إن معرفة هذه المعلومات مسبقًا يمكن أن يساعد في جعل حياتك أسهل وأبسط.