أفضل 10 برامج تسويق بالعمولة افلييت– كل التفاصيل!

تمهيد 💡:

  • يستكشف المقال أفضل 10 برامج تابعة مثل Cashify وAmazon وFlipkart وTata Cliq وShopify وEarnKaro والمزيد!
  • يمكن للمستخدمين التسجيل مجانًا على المنصة والبدء في كسب المال من خلال التسويق بالعمولة.
  • ستجد دليل البدء السريع لبرامج التسويق بالعمولة في هذه التدوينة.

أفضل برامج افلييت التسويق بالعمولة – كل التفاصيل!
أفضل برامج افلييت التسويق بالعمولة – كل التفاصيل!

تعرف على أفضل 10 برامج تابعة مثل امازون وFlipkart وغير ذلك الكثير لتبدأ في ربح المال من الانترنت. إن مستقبل برامج التسويق بالعمولة ضخم ويمكنك الاستفادة من ذلك.

تعد البرامج التابعة طريقة رائعة لجني النقود. يبدأ بعض الأشخاص هذا الأمر كصاحب، ثم يحولونه بعد ذلك إلى مصدر دخل كامل. السبب بسيط: عندما يتعلق الأمر بافلييت التسويق بالعمولة، فإن الاحتمالات لا حصر لها. إذا كانت لديك موهبة في اقتراح الأشياء الصحيحة على الأشخاص، فيمكنك قطع شوط طويل.

في هذه التدوينة، سنشاركك بعضًا من أفضل برامج التسويق بالعمولة ونخبرك كيف يمكنك البدء في كسب المال على هذه المنصات. لذا، دون مزيد من التأخير، دعونا نتدفق الأموال!

ما هو التسويق بالعمولة؟

إذا صادفت أشخاصًا مؤثرين على Instagram يخبرونك عن منتجات مختلفة. يحثونك على شراء المنتج بالرابط الذي يقدمونه لك. الآن في كل مرة يقوم شخص ما بالنقر على الرابط وشراء المنتج، ينتهي به الأمر بالحصول على بعض العمولة. الآن تختلف هذه العمولة وفقًا للمنصة المرتبطة بها.

باختصار، أنت تقوم بشكل أساسي بالترويج لمنتجات وخدمات الشركات الأخرى وتكسب عمولة على كل عملية بيع. أفضل شيء هو أن أي شخص يمكن أن يفعل ذلك. هناك العديد من البرامج التابعة بأسعار عمولات وفوائد وميزات مختلفة وغير ذلك الكثير! دعونا نناقشها!

1. برنامج افلييت Cashify

من الواضح للجميع أن سوق الهواتف المحمولة المجددة، وبيع الهواتف القديمة، وإصلاح الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المجددة، وغير ذلك الكثير في ارتفاع مستمر! وفي هذا، تعد Cashify الشركة الرائدة في السوق في صناعة الهواتف المجددة. لديهم أيضًا برنامج Cashify Affiliate والذي يمكنك من خلاله الحصول على فرصة بارتنر أو شراكة لكسب الكثير من المال.

يمكنك أن تصبح شريكًا في بضع خطوات بسيطة وتكسب عمولة على كل عملية بيع. العملية بسيطة.

كيف يعمل برنامج افلييت Cashify؟

  1. سيتعين عليك تنزيل تطبيق Cashify Logistics من متجر Play.
  2. في كل مرة يقدم فيها العميل طلبًا لبيع أجهزته، ستتلقى عميلاً متوقعًا بناءً على موقعك.
  3. سوف تحصل على تفاصيل الجهاز والسعر المعروض على التطبيق.
  4. بمجرد الموافقة، سوف تحصل على تفاصيل العميل ووقت الاستلام المفضل.
  5. بمجرد قيامك بالاستلام في الوقت المحدد، ستقوم Cashify بتحويل المبلغ إلى العميل.
  6. سوف تحصل على الجهاز الذي يمكنك إعادة بيعه وكسب المال.

إذا نظرت إلى مراجعات الشركاء الآخرين على المنصة، يمكنك الحصول على ما يقرب من 800-1000 عميل محتمل شهريًا.

2. افلييت Amazon Associates

يعد Amazon Associates أحد أكبر برامج التسويق بالعمولة في العالم. لقد ساعد الكثير من الناس على كسب المال وتعزيز مصادر دخلهم. العملية بسيطة: كل ما عليك فعله هو مشاركة الروابط الخاصة بمنتجات أمازون على منصتك. إذا قام شخص ما بالشراء من الرابط، فستحصل على رسوم. إذا كنت ناشرًا، أو إذا كان لديك مدونة أو تطبيق، فيمكنك المشاركة في برنامج الشركاء التابعين.

تختلف الرسوم لكل فئة، لذا يتعين عليك الاختيار وفقًا لذلك. أفضل شيء هو أنه يمكنك اختيار أي فئة تريدها والبدء. يمكنك التسجيل على المنصة بسلاسة وسيقوم فريق أمازون بمراجعة طلبك وفقًا لذلك.

3. برنامج فليبكارت افلييت

برنامج Flipkart Affiliate هو أيضًا نفس برنامج Amazon. بالإضافة إلى الروابط، يمكنك إنشاء لافتات المنتجات لعرضها على موقع الويب الخاص بك أو تطبيقك. سيحتوي الرابط الخاص بك على هويتك، مما يجعلك مؤهلاً للحصول على العمولة في كل مرة يقوم فيها شخص ما بعملية شراء.

تعد اللافتات والأدوات الذكية الموجودة على موقع الويب والتطبيق الخاص بك طريقة رائعة لتقديم محتوى جذاب عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة. يوفر Flipkart أيضًا أدوات بحث ليتم عرضها على النظام الأساسي الخاص بك لفئة معينة، مثل الهواتف المحمولة. يمكنك كسب عمولة تصل إلى 12 بالمائة في كل مرة ينقر فيها المستخدم ويقوم بعملية شراء من خلال الرابط الخاص بك. للانضمام إلى البرنامج، ليس عليك دفع أي رسوم.

4. برنامج افلييت Shopify

لفهم البرنامج، علينا أن نفهم نموذج الأعمال لهذه المنصة. تساعد هذه المنصة الأشخاص في جميع أنحاء العالم على إدارة متجر عبر الإنترنت وبيع منتجاتهم من لوحة تحكم واحدة. والشيء الجيد هو أنه متوفر أيضًا، وكذلك برنامج Shopify Affiliate Program.

يعد التواجد عبر الإنترنت في دولة نامية مثل بلدنا أمرًا مهمًا، ويمكنك الاستفادة من ذلك لزيادة دخلك من خلال برنامجهم. لا توجد رسوم انضمام، ولكن الشرط الوحيد هو أن يكون لديك موقع ويب نشط. إذا كنت تفضل خطة السعر الكامل الخاصة بهم على التاجر، فستحصل على مكافأة ثابتة. يمكنك التسجيل في هذه المنصة هنا.

5. برنامج افلييت EarnKaro

يتم تمويل EarnKaro من قبل السيد راتان تاتا. يمكنك مشاركة الصفقات والحصول على الطلبات وكسب النقود في المقابل. تعد الشركة واحدة من أفضل الشركات عندما يتعلق الأمر بسداد مستخدميها. يوجد أكثر من 30 شريكًا من lac على المنصة. يمكن للمستخدمين تحقيق ربح يصل إلى 50% على أكثر من 200 علامة تجارية.

ساعد برنامج EarnKaro Affiliate العديد من ربات البيوت على كسب الكثير من المال من خلال الجلوس في المنزل. يمكنك أيضًا مشاركة العروض على قناة Telegram ومجموعات WhatsApp الخاصة بك. يمكنك استخدام الروبوت لإعادة توجيه الصفقات تلقائيًا أو أتمتة صفقات المشاركة على مجموعات WhatsApp الخاصة بك.

6. شركة جودادي GoDaddy

إذا كنت شخصًا تقنيًا أو كان جمهورك يدور حول مواقع الويب والمدونات وإنشاء المحتوى وغير ذلك الكثير، فإن GoDaddy Affiliate هو أفضل منصة بالنسبة لك. يمكنك الترويج للمنصة بين جمهورك والحصول على عمولة على كل عملية بيع تقوم بها. لا توجد تكلفة انضمام ويمكنك تخصيص اللافتات وفقًا لمنصتك وجمهورك.

تعمل هذه المنصة أيضًا مع الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. مع تزايد أهمية النطاق والموقع الإلكتروني والاستضافة، فقد تكون هذه فرصة لك لكسب أموال كبيرة. يوجد أكثر من 100 رابط نصي وإعلانات بانر للاختيار من بينها. مع هذه المنصة، سيكون لديك خيار الترويج للمنتجات التي تناسب جمهورك بشكل أفضل. يمكنك اختيار منتجات مثل النطاق، ومواقع الويب، والأوراق المالية SSL، واستضافة الويب، والبريد الإلكتروني الاحترافي، وWordPress، وMicrosoft 365، وغير ذلك الكثير!

7. برنامج الافلييت لشركة Tata Cliq

يتيح برنامج Tata Cliq للتسويق بالعمولة للمستخدمين كسب ما يصل إلى 10 في المائة من رسوم الإعلان من خلال المنصة. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى الصفقات الحصرية المخصصة فقط للشركاء التابعين على المنصة.

إن Tata Cliq هو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول على صفقات من أفضل العلامات التجارية المتميزة والأصلية. لذلك، يمكن أن يفيد جمهورك الحصول على بعض العروض المذهلة على المنصة. يمكنك الحصول على صفقات على الأزياء والمجوهرات الفاخرة والإلكترونيات والمزيد. هناك دفعات في الوقت المناسب لذلك سوف تتلقى أموالك في الوقت المحدد.

8. برنامج ميشو ستار

إن Meesho هي إحدى المنصات التي أصبحت ببطء نجم الروك لكل أسرة من الطبقة المتوسطة. تقدم المنصة أسعارًا تنافسية حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على أفضل قيمة مقابل أموالهم. سيسمح لك برنامج Meesho Star بالاستفادة من ذلك وكسب بعض المال الحقيقي بسرعة فائقة مثل نجم الروك!

يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى 40.000 روبية هندية لكل بائع تقدمه على المنصة.

  1. املأ النموذج للتسجيل في المنصة.
  2. سوف تتمكن من الوصول إلى لوحة معلومات إدارة النجوم.
  3. هناك، يمكنك البدء في تأهيل البائعين إلى المنصة.

تذكر أنه سيكون لديك أيضًا فرصة للبائع الذي تتعامل معه. سيتمكنون من الوصول إلى أكثر من 14 كرور مشتري. يمكنك ضم التجار أو المصنعين أو الموزعين. بمجرد التسجيل في البرنامج، سوف تحصل على التدريب والموارد المتاحة كجزء من عملية الإعداد الخاصة بك.

9. برنامج ياترا للتسويق بالعمولة

إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب أو كان جمهورك يتعامل في الغالب مع السفر، فيمكنك الشراكة مع برنامج Yatra Affiliate وكسب المال. سوف تكسب عمولة عندما تقوم بإنشاء استفسارات ذات صلة على منصتهم. يمكنك كسب عمولة عالية على الرحلات الجوية والفنادق. لقد كانت هذه المنصة واحدة من أكثر المنصات نجاحًا حيث يسافر الكثير من الأشخاص بشكل متكرر أكثر مما اعتادوا عليه.

لذلك، هناك الكثير من الفرص هنا لكسب النقود بسهولة عن طريق عرض الروابط التابعة على موقع الويب الخاص بك.

10. برنامج افلييت CueLinks

إن Cuelinks هو في الأساس برنامج لتحقيق الدخل من المحتوى يمكنك الانضمام إليه لكسب النقود. هناك أكثر من 60.000 ناشر مرتبط بهذا النظام الأساسي. يمكنك الانضمام إلى علامات تجارية مثل Ajio، وAmazon، وMyntra، وFlipkart، وCroma، وSamsung، وغير ذلك الكثير!

يعد Cuelinks ناجحًا نظرًا لوجود الكثير من الراحة فيه. يمكنك استخدام أدوات مثل Cuelinks، وCueApps، وChrome Extension، وTelegram Bot، وWordPress Plug-in، وغير ذلك الكثير! هناك أكثر من 1000 برنامج تابع متاح على المنصة كناشر يمكنك الانضمام إليه.

  1. قم بالتسجيل في منصة Cuelinks.
  2. اختر أي برنامج من بين 1000 برنامج متاح على الموقع.
  3. احصل على الرابط وابدأ في الترويج لها على منصات مختلفة.

سوف تكسب دخلاً على كل نقرة وشراء. تتوفر حملات مختلفة، مثل تكلفة البيع، وتكلفة النقرة، وتكلفة التثبيت.

افكار اخيرة

كل هذه المنصات لديها القدرة على كسب المال والثراء. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض البرامج التابعة مثل Cashify وAmazon وFlipkart التي تعد الأفضل فيما تقدمه. يتزايد سوق التجديد باستمرار، وإذا انضممت الآن، فيمكنك بالفعل كسب الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة. الإمكانات كبيرة مع هذه المنصات. بناءً على جمهورك ودائرتك، يمكنك اختيار المنصة التي تناسبك بشكل أفضل.

في قسم التعليقات أدناه، اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد جربت برنامجنا أو أي برنامج آخر. و إذا كانت لديك أي شكوك أخرى حول التسويق بالعمولة فلا تتردد في طرحها."