أفضل 12 تطبيق لتعلم الطبخ على نظام iOS! آيفون

تمهيد 💡:

  • أصبح الطبخ أكثر متعة من أي وقت مضى، وقد جرب الجميع هذه الهواية خلال هذا الوباء ويدخل المزيد والمزيد من الناس إلى عالم الطبخ.
  • تعد الهواتف الذكية أداة رائعة للبحث عن وصفات أصيلة لتجربتها، وإليك بعض التطبيقات لتعلم الطبخ.
  • تحتوي جميع التطبيقات على وصفات سهلة وحقيقية ولذيذة من جميع أنحاء العالم تستحق اللعاب حقًا.


أصبح الطبخ ضرورة أكثر من كونه هواية خلال هذا الوباء، حيث يبقى الجميع في منازلهم ويطبخون وصفات لذيذة في مطبخهم. على الرغم من أن كتب الطبخ التقليدية أصبحت قديمة، فقد تحولنا الآن إلى هواتفنا الذكية في كل شيء، حتى البحث عن الوصفات. فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات لتعلم الطبخ وتصفح آلاف الوصفات اللذيذة لتجربتها.

من منا لا يحب تجربة المكونات المختلفة وخلق شيء لذيذ؟ الطبخ هواية ممتعة، وما هو أفضل من العثور على أفضل الوصفات على جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك، فإن العثور على تطبيق يناسب ذوقك الخاص يمكن أن يكون مهمة شاقة. ولكن لا تقلق، فلدينا بعض التوصيات لك بشأن أفضل عشرة تطبيقات للطهي على نظام التشغيل iOS. تحتوي هذه التطبيقات على وظائف ومأكولات متنوعة من جميع أنحاء العالم لتناسب شهيتك وقدرتك على تحضيرها. من بين آلاف التطبيقات، إليك قائمة بأفضل التطبيقات لتعلم الطبخ على أجهزة iOS:

أفضل 10 تطبيقات للطهي على نظام iOS

1. تطبيق Tasty 


تم تعديل محتوى Tasty الفريد لجذب انتباه الأطفال إلى البالغين. يمكنك الوصول مجانًا إلى أكثر من ثلاثة آلاف وصفة في تطبيق واحد. لسهولة الإدارة، يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة لكل وصفة. يتيح لك التطبيق تصفية خلاصتك وفقًا لتفضيلاتك. هل لديك مشكلة مع غير الخضار؟ لا مشكلة! ما عليك سوى التصفية، ولن يكون هناك أي منظر للحوم في طعامك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن الوصفات، كل ما عليك فعله هو كتابة المناسبة، وسيوفر لك التطبيق كل شيء حسب رغبتك. من النباتي إلى الكيتو، يقدم Tasty الوصفات التي تريدها ويلهمك للطهي بأفضل ما تستطيع. يمكنك أيضًا تجميع الوصفات المفضلة لديك والطهي حسب راحتك أيضًا.

رابط التحميل: iOS

2. تطبيق Yummy 


يعد Yummy أحد أكثر التطبيقات المفضلة على المستوى الشخصي. يتم تحميل آلاف الوصفات كل أسبوع من تطبيقات معروفة مثل AllRecipes وEpicurious وFood52 وما إلى ذلك. ولا يمكنك العثور على الوصفات التي تفضلها فحسب، بل يمكنك أيضًا إدارة مطبخك. إنه عمليًا مساعد مطبخك الذكي، حيث يرشدك خلال عملية طهي الوصفة، ويساعدك على إدارة المكونات، ويقدم نصائح مفيدة لتخفيف مخاوفك.

يمكنك تنظيم الأعلاف حسب متطلباتك الغذائية وذوقك. تعد التعليمات خطوة بخطوة، والأجهزة سهلة الاستخدام، وأجهزة ضبط الوقت، ودروس الفيديو من بعض فوائد التطبيق. لا يلبي التطبيق تفضيلاتك فقط (نباتي، نباتي، نظام الكيتو، وما إلى ذلك) ولكن أيضًا حساسيتك. كما أنه يمكّنك من إنشاء قائمة المكونات وإضافة مكونات وصفتك المفضلة إليها أيضًا.

التنزيل : متجر أبل ستور

3. تطبيق Allrecipes Dinner Spinner 


و هو تطبيق اجتماعي مثير للإعجاب يضم أكثر من 30 مليون طباخ منزلي يشاركون متعة الطهي في جميع أنحاء العالم. لقد تم إعادة تصميمه بميزات مذهلة لتناسب تقديرك. يتضمن الإصدار الأحدث عمليات بحث سريعة ويسمح لك بتصنيف الوصفات كما تريد.

بحث بسيط عن كلمة رئيسية يظهر المحتوى الذي تريده. قم بإعداد قائمة المكونات، وحدد متاجر البقالة الأقرب إليك، وقم بالتسوق من المتجر الذي يقدم عروضًا رخيصة الثمن. لا يمكنك إضافة وصفاتك الخاصة فحسب، بل يمكنك أيضًا ترك وجمع المراجعات الخاصة بك ووصفات الآخرين.

تحميل: نظام iOS 

4. مطبخ Hebbar’s


هل ترغب في استكشاف المأكولات الهندية؟ إليك أحد التطبيقات النباتية الأكثر شهرة وتقديرًا في الهند والذي يحمل اسم مطبخ هبار. لقد حصل على أكثر من مليون عملية تنزيل وتصنيف 4.8 نجوم. هذا هو أول تطبيق هندي لوصفات الطعام النباتي يقدم صورًا خطوة بخطوة للوصفات مع مقاطع فيديو قصيرة لفهم أفضل.

يحتوي التطبيق على وصفات يمكن الوصول إليها من جميع أنحاء البلاد، والتي تختلف فيما يتعلق بمطبخ كل ثقافة. علاوة على ذلك، فهو لا يقتصر على العديد من وصفات الطعام النباتية الهندية فحسب، بل يوفر أيضًا العديد من الوصفات النباتية العالمية في جميع أنحاء العالم بمجرد نقرة زر واحدة.

يتضمن هذا التطبيق ميزات رائعة تجذب عشاق الطعام والطهاة المتطورين لمشاهدتها وصنعها. يوفر وصف الوصفة الضروري مع معرفة واسعة بالمكونات. علاوة على ذلك، فهو يوفر أسهل طريقة لتجميع المكونات، كما أن الدليل البسيط خطوة بخطوة حول الوصفات يكون مفيدًا أثناء الطهي. سيساعدك هذا، من بين تطبيقات أخرى، على تعلم الطبخ بسهولة.

يحتوي تطبيق مطبخ هبار على العديد من الوصفات الفورية للأمهات العاملات اللاتي غالباً ما يقلقن على صحة أطفالهن. يقدم لك التطبيق حيلًا لتسهيل تجارب الطبخ الخاصة بك في أفضل حالاتها. يمكنك مشاركة تجاربك مع أحبائك عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بك أو الواتساب أو البريد الإلكتروني أو رسالة. مثل وصفة؟ حفظ في المفضلة لديك! علاوة على ذلك، يمكنك تنظيمه أو وضع إشارة مرجعية عليه بحيث يسهل الوصول إليه في المرة القادمة التي ترغب فيه.

تثبيت : منصة iOS

5. تطبيق BigOven


ظهرت إصدارات Martha Stewart Living وInStyle وBuzzfeed وAllYou Magazine على BigOven بسبب شعبيتها. مع أكثر من 13 مليون وصفة، يلهمك BigOven ويحفزك على الطهي وتكون اجتماعيًا حيال ذلك. ما عليك سوى النقر على الصورة، وتحميل أحدث إنجازاتك في الطهي، والاطلاع على ما يفعله أصدقاؤك وعائلتك ومتابعوك في الطهي.

ابحث عن الوصفات التي تريدها وقم بتصنيفها حسب اختيارك. قم بإعداد قائمة مشتريات، وقم بتصنيفها حسب المتاجر المختلفة، وقم بإدراجها أثناء التسوق. يمكنك أيضًا التخطيط لوجباتك الضعيفة واستخدام المكونات المتبقية من خلال البحث عن الوصفات بما في ذلك. يقدم التطبيق أيضًا عضوية مدفوعة تتضمن رؤى غذائية إضافية وخطط النظام الغذائي وعدم وجود إعلانات داخل التطبيق ومرشحات البحث المتقدمة والعديد من الميزات الأخرى المشابهة. تطبيق محمّل مميز ضمن قائمة التطبيقات لتعلم الطبخ!

تسطيب من : سوق ابل ستور

6. تطبيق قصص المطبخ


يلهم برنامج Kitchen Stories الحائز على جوائز الأشخاص لطهي طعامهم ومشاركته ونشره على هذه المنصة الدولية. يتم الجمع بين آلاف الوصفات، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة، للحصول على إعداد جذاب. قم بتحسين مهاراتك في الطهي بمساعدة الإرشادات المنهجية والنصائح المفيدة وكتب الطبخ والمقالات والبرامج التعليمية وما إلى ذلك.

يتم تضمين محول القياس وقوائم تسوق البقالة في هذا التطبيق. نظرًا لأنها منصة اجتماعية، يمكنك ترك التعليقات ومشاركة الوصفات أيضًا.

تحميل: اب ستور

7. تطبيق Tastemade


يوفر Tastemade وصفات لذيذة مع تعليمات الفيديو والأطعمة الأصلية وعروض السفر. مثل Tasty، تحظى مقاطع الفيديو الخاصة بها بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل YouTube وFacebook وSnapchat وما إلى ذلك. ومن المؤكد أنك ستستمتع بالترفيه والمشاركة من قبل الطهاة الشباب الأكثر موهبة هناك.

يلبي التطبيق احتياجات الجميع، حتى لو كنت لا تأكل الخضار أو نباتيًا صارمًا. بغض النظر عن تفضيلاتك، ما عليك سوى البحث عما تحبه. الفئات الأكثر شعبية في Tastemade هي الكعك، والنباتية، والواعية للصحة، والمعكرونة، ووجبة الإفطار، ووصفات الحلوى وأكثر من ذلك بكثير. من بين أفضل التطبيقات لتعلم الطبخ في هذه المقالة، يبدو هذا بالتأكيد مثل الجنة.

تحميل: آيفون

8. تطبيق شيف تاب


التالي في قائمة التطبيقات لتعلم الطبخ: ChefTap هو التطبيق النهائي الذي يساعد على إبراز الطاهي بداخلك! يحتوي على منظم وصفات مخصص يسمح لك بحفظ جميع وصفاتك بقياسات دقيقة. هناك أيضًا منشأة ذكية لقائمة البقالة لمساعدتك على تتبع جميع منتجات البقالة في الوقت الفعلي.

الجزء المثير هو أنه يمكنك بسهولة إضافة وصفاتك وتنظيمها وفقًا لمرشحات مختلفة. كما يأتي التطبيق مزودًا بميزة عدم الاتصال بالإنترنت، مما يعني أنه بمجرد حفظ وصفاتك، سيتم حفظها على تطبيقك، ويمكنك الوصول إليها بدون الإنترنت.

تحميل: نظام iOS

9. تطبيق سايد شيف


تم اختيار SideChef كأحد أفضل تطبيقات Google في عام 2017، وهو يوفر أكثر من 2.5 مليون وصفة طهي. يمكنك البحث عن الوصفات التي تلبي متطلباتك الغذائية، والحساسية، واختياراتك. يحتوي على تعليمات سهلة خطوة بخطوة للهواة. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على تعليمات بسيطة بدءًا من تقطيع الخضار إلى مكعبات ووصولاً إلى أجهزة ضبط الوقت المدمجة لتجنب الإفراط في الطهي أو عدم طهيه بشكل جيد.

يمكن حفظ الوصفات التي تهمك لاستخدامها لاحقًا، كما أصبح من السهل التعامل مع قائمة متاجر البقالة. أفضل جزء من التطبيق هو أنه يمكن التخطيط لوجبة لمدة أسبوع مسبقًا. أليس هذا رائعا؟ لكن الجانب الأكثر روعة في هذا التطبيق هو القدرة على التحكم في أجهزة الطهي. يمكنك البدء بالطهي بمجرد ربط أدوات الطبخ الذكية الخاصة بك بالجهاز.

تحميل: لجوال الآيفون

10. تطبيق وصفات الكيك



أخيرًا وليس آخرًا، حان وقت الحلوى! هذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يحبون الحلويات. أولئك الذين لديهم الرغبة الشديدة في الشوكولاتة في أي وقت وفي كل مرة. على عكس أي تطبيق آخر، يركز تطبيق Cake Recipes على عنصر غذائي معين - الكعك، ومن لا يرغب في الحصول على معجنات/كعكة الشوكولاتة اللذيذة؟ هذا التطبيق مخصص لجميع أولئك الذين لديهم الرغبة الشديدة في تناول الطعام في منتصف الليل أو منتصف النهار أو الذين يعرفون طوال اليوم. إنه يحتوي على وصفات لذيذة مثالية لإشباع رغباتك المجنونة في منتصف الليل!

يعد التطبيق أحد أفضل تطبيقات الطبخ لنظام التشغيل iOS الذي يوفر لك مجموعة من وصفات الكعك المنكهة اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها تخصيص الكعكة الخاصة بك. إذا كنت من الأشخاص الذين يشددون على نوع الحلوى التي يجب إعدادها في عيد الميلاد، فيجب عليك بالتأكيد أن تمنح هذا التطبيق إعجابك وتملأ طاولتك بكعكة شجرة تشوكوماس. إنه أحد تلك التطبيقات التي توفر لك الوصول دون اتصال بالإنترنت إلى قائمة التسوق الشخصية الخاصة بك والوصفات المفضلة لسهولة التوفر.

في جميع أنحاء العالم، هناك تنوع فيما يتعلق بالكعك، ولا يمكن إنكار حقيقة أن كل كعكة لها مذاقها الخاص وتخصصها الذي يمنحها مكان نشأتها. وهذا يجعل الاستكشاف أكثر إثارة. يوفر هذا التطبيق أيضًا وصفات كعكة لذيذة ذات أعراف ومجتمعات وثقافات مختلفة تعزز قدرة المشاهد على استكشاف أنواع الكعك المختلفة. من كعك الفاكهة إلى كعك الدونات، هذا التطبيق يحتوي على كل شيء!

تحميل: لتلفونك الآيفون

11. تطبيق ويسك Whisk

عشاق الطعام يعشقون Whisk، الذي حصل على تقييم 4.8 في متجر Apple. يمكن للطهاة المنزليين استخدام التطبيق لتخزين الوصفات ومشاركتها، وتخطيط الوجبات، وحتى الذهاب لشراء البقالة!

يمكن لمستخدمي تطبيق Grocery List إضافة السلع التي يحتاجونها لوصفة Whisk المحددة وحتى الخروج من متجر التجزئة المفضل لديهم عبر الإنترنت. وبصرف النظر عن جعل التسوق أكثر بساطة، يمكن لمستخدمي التطبيق معرفة الوقت الذي يستغرقه طهي طبق بناءً على عدد الوقت في كل صورة. هذا التطبيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام، ولهذا السبب حصل على جائزة أفضل أساسيات يومية من Google Play!

12. تطبيق وحش الطعام

يعتبر Food Monster هو خيال عشاق الطعام النباتي. فبه أكثر من 20000 طبق نباتي، بل يدعي التطبيق أنه "أكبر تطبيق للأغذية النباتية".

يقوم البرنامج بتصنيف اختيارات القائمة الخاصة به (الوجبات والحلويات والعطلات والخضروات وما إلى ذلك) ويمكن الوصول إليها حسب الموسم. يمكن أيضًا للمستخدمين الذين تذوقوا الوصفة تقديم تعليقات واقتراحات وتوصيات. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الوصفات المفضلة وإنشاء خطة غذائية أسبوعية.

يتضمن هذا التطبيق كل ما تحتاجه لتوابل الإفطار أو الغداء أو العشاء لعشاق الطعام المحبين للسراويل.